ما هو روتينك تجارة الفوركس - الجزء 2






+

ما هو روتينك تجارة الفوركس - الجزء 2 اشترك في النشرة الأسبوعية الصادرة عن أكاديمية التداول عبر الانترنت. الحصول على النشرة كاملة مع المخططات! مرحبا التجار! في الجزء 1 من هذه السلسلة الجزء الثاني، أعطيتك النصف الأول من الروتين اليومي المتداول اليوم. اعتمادا على نمط التداول الخاص الشخصية الخاصة بك، قد تحتاج إلى تخصيص قليلا عليه قليلا. على مع القائمة: 9. ابحث عن تجارة أخرى! اعتمادا على نمط التداول الخاص بك، التجارة الأولى قد لا يكون "اقلعت" حتى الان. في غضون ذلك، لماذا لا نرى إذا كان هناك بعض الإجراءات أكثر من هناك؟ والبديل وموقف التجار يعتبرون هذا بالتأكيد. التجار اليوم على المدى القصير جدا، وخاصة التجار الجدد، قد تركز اهتمامها أيضا على تجارة واحدة / موقف إدارة ثانية. ملاحظة أخرى حول هذا هي أنني يفضل أن لا تضع كل البيض في سلة واحدة، كل من حساب التداول الخاص بك على التجارة واحدة! وهذا من شأنه أن تكون عدوانية مفرطة، المطلة على الغباء. 10. إدارة أي صفقات يتم فيها ذلك، وكنت قد دخلت لك موقف أو اثنين، بحثت عن الصفقات الجديدة، والآن ماذا؟ حسنا، يجب أن نعود والتحقق من الصفقات انت فيه. هل انتقلوا بعيدا بما فيه الكفاية لنقل المحطة لكسر حتى؟ بعيدا بما فيه الكفاية لبدء تثبيت الأرباح؟ ربما سوف يفكر في الانتقال هدف الربح الخاص بك أيضا إلى. (وأنا أعلم أن البعض منكم لن نفكر في الأهداف المتحركة الربح بمجرد تحديدها، ولكن تسمعني. عندما تجد زوج العملات (دعنا نسميها الزوج) الذي يبدو أنه يؤدي بعضها البعض (دعنا نسميها الزوج B)، ما رأيك عندما فواصل ثنائي الصدارة بقوة من خلال منطقة العرض والطلب بعد الآخر لم يتم حتى الآن؟ ربما الزوج B لم حتى وصلت إلى المنطقة. إذا الزوج ومزقت من خلال المستوى، تتوقع الزوج B للذهاب من خلال كذلك. لماذا لحد من الأرباح الخاصة بك على الزوج B عندما يكون من المحتمل جدا الذهاب للانتقال إلى المستوى التالي؟ الاعتقاد بها والتي اثنين من أزواج وبما فيه الكفاية ذات الصلة، ومن ثم الأمر الذي يؤدي آخر معقد أقل ما يقال والشيء الكثير عن هذه النشرة. لنرى كيف أفعل ذلك، ونأمل أن نراكم في واحدة من صفوفنا!) 11. التشطيف وتكرار. ابحث عن الصفقات الجديدة وإدارة أي صفقات انت فيه. وحتى الآن كنت قد قررت في الأساس لإنهاء يوم التداول. هل هذا يعني أنك مجرد إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأعود غدا؟ ليس تماما، تبقى عدد قليل من الأشياء. 12. تحقق أوامرك ومواقف للمرة الأخيرة. يمكن وجود أمر اليوم لوقف الخسارة يكون عفوا ضخمة في الحساب. ماذا عن أمر إيقاف لمدة الكثير عندما يكون لديك الكثير عشر كموقف؟ أيضا كارثة محتملة. دائما double check طلباتكم والمواقف قبل إغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك! لقد سمعت الكثير من قصص الرعب من خسائر فادحة عندما يتم إجراء الخطأ تداول تجاهل هذه الخطوة الحاسمة. انها غريبة كيف تبدو الأخطاء التداول دائما لجعل المال في الحسابات التجريبية، ولكن تخسر المال في الحسابات الحقيقية. 13. التحقق من البيانات الاقتصادية عن أي أخبار بين عشية وضحاها على العملات التي يتم تداولها. وأود أن لا يكون من محبي يجري في التجارة EUR إذا البنك المركزي من كان يخطط لصباح قرار سعر الفائدة في وقت مبكر. الأمر متروك لك لتقرر ما إذا كنت سوف يستيقظ في وقت مبكر، قبل الإعلان، حتى تتمكن من الخروج من التجارة أو استخدام وقف زائدة، وما إلى ذلك فقط أن تدرك أن الأخبار الكبيرة يمكن ان تتحرك بشكل كبير هذه الأسواق! الآن، يمكنك أيضا يجب مجلة الصفقات الخاصة بك كما كنت تفعل لهم، وخاصة إذا كنت جديدا على التداول! أنا لم أضع اليومية التجارة كإدخال مرقمة الخاصة بها، كما يفعل العديد من التجار هذا مختلف. بعض أخذ لقطة شاشة بسيط للالتجارة فعلوا فقط في حين أن آخرين سوف ملء جداول البيانات إكسل واسعة النطاق على جميع الأسباب لهذه التجارة خاصة. لو كنت أنت، وأود أن يذهب للحصول على كتاب مبتدئين في إكسل، وتعلم كيفية استخدام هذا البرنامج. وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة وضع في كل من الأسباب كنت تأخذ الصفقات، ثم فرز بسهولة ما مساعدتك وما هو ليس كذلك. على سبيل المثال، إذا كنت تحاول أن يتاجر EURCAD باستخدام 5/17 المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس على بعد 6 دقائق الرسم البياني وانك تخسر المال في كل مرة كنت تفعل ذلك، وقفه. دون تتبع، اليومية ما هو باستمرار يجعلك المال وما لا يساعد على كسب المال، قد تنخدع من الذاكرة الخاصة بك. في كثير من الأحيان شخص سوف يستغرق والتجارية مع بعض المنطق المجنون وراء ذلك وجعل المال جيدة في المرة الأولى. ثم، فإن التاجر عديم الخبرة الاستمرار في استعمال نفس الفكرة سخيفة لاتخاذ قرارات مرارا وتكرارا أن تفقد أكثر من ذلك بكثير مما كانت في الأصل. على سبيل المثال، "أنا جعلت $ 5000 على التجارة عندما اشتريت لأن السيارة الأولى رأيت اليوم كانت خضراء! أنا سأشتري كلما أرى سيارة خضراء! "سوف يفاجأ الأسباب سمعت التجار الجدد تأخذ الصفقات ... وإذا كنت لا قياس الحرف الخاص بك، وأنت لا تتبع. إذا كنت لا تتبع، ليس لدي أي تعاطف بالنسبة لك عندما يقول لك لا يجعل المال التجاري. لذلك فإنه يوجد لديك. قائمة قصيرة المقترحة للروتين اليومي. إذا كنت أكثر من تاجر سوينغ / موقف، قد إلا أن فحص الطلبات / أبحث عن الصفقات الجديدة بعد يوم أو يومين، وهذا شيء طيب. تداول هي الأعمال التجارية الكبيرة. يمكنك تخصيص التداول في حياتك بدلا من إجبارهم على تخصيص حياتك لرجال الأعمال.