التخطيط للموظفين النمو والتنمية و التعليم






+

التخطيط للنمو الموظفين "والتنمية والتعليم التعليم الموظف حيث الحصول على العديد من المنظمات أنه من الخطأ. يتم وضع المالية، والعملاء، والمقاييس العملية في مكانها، مع استراتيجيات وضعت بوضوح لتحقيقها. ثم شخص يفكر مهارات الموظفين وتطوير المعرفة، تقريبا كما في فكر ما بعد. عذرا! في الواقع، وتنمية مهارات الموظفين ونمو المعرفة ضرورية لكل الأعمال التجارية لسوق العمل يجب أن يكون المهرة لأداء العمليات التجارية للمعايير العالية التي يطلبها المقاييس المالية وتقديم المنتجات والخدمات للعملاء يرغبون في شراء. لتحقيق النجاح في هذا المجال، يجب أن يكون لديك خطة. وهذا يعني أكثر من مجرد خطة التدريب. عليك أن نتصور كيف سيكون الابتهاج العملاء، تشغيل عملك، وتحقيق النجاح المالي. أنت ثم يجب النظر في كيفية موظفيك والحصول على المعرفة اللازمة والمهارات والقدرات لتحقيق هذه الإنجازات، وكيف سيكون الحصول عليها ضمن الإطار الزمني المخطط لها. هناك جوانب مختلفة لنمو تخطيط والتنمية: تطوير القوى العاملة لديك يعني تقييم العملية واحتياجات العمل الخاصة بك، تقييم القوى العاملة الحالية، ووضع برامج التدريب والتطوير في مكان لإغلاق الثغرات. أن ينمو، قد تحتاج مختلف الموظفين مع مختلف المهارات والمعرفة. لذلك سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على الحصول عليها، وبسرعة! وفي الوقت نفسه، سوف تحتاج إلى النظر في استخدام الموظفين الحاليين وتزويدهم تدريب إضافية إذا لزم الأمر. في هذه الطريقة، فإنهم اكتساب المعارف والمهارات وأضاف اللازمة للقيام بهذه المهمة في طريقة جديدة، أو لمجرد قيام بهذه المهمة بشكل أفضل وأسرع وأرخص. قبل كل شيء، يجب أن تكون خطتك مرنة. قد تواجه التغييرات في افتراضاتك حول السوق، والتغيرات في التكنولوجيا، أو تغيير الأوضاع المالية، والتي يمكن أن تؤثر على استراتيجية النمو الخاصة بك. تذكر دائما أن الهدف من النمو والتنمية لاستئجار الطريق إلى فرص جديدة، والقيام بذلك، عليك أن تخطط جيدا، وتنفيذ جيدا، وضبط عند الحاجة لذلك. سيكون لديك الزملاء والرؤساء، والمديرين التنفيذيين شعور مختلف عن أهمية وإمكانية تطبيقها للنمو والتنمية. قد يعتقد البعض في اتباع نهج متوازن في جميع أنحاء هناك حاجة إلى جميع جوانب الأعمال التجارية لإدارة ناجحة. قد يشعر البعض الآخر (بقوة جدا) أن الجانب المالي هو الوحيد الذي يهم حقا، والجوانب الأخرى هي مجرد نافذة خلع الملابس للمدرب. لا يزال البعض الآخر قد يشعرون بأن التركيز على العملاء هو كل شيء، ولديهم فقط لتلبية كل ما يريد الزبون في ذلك الوقت. وهذه الاختلافات في العقيدة تؤثر السلوكيات، وبالتالي، فإن الإجراءات المتخذة لتحقيق النتائج. تذكر: السكتات الدماغية مختلفة لمختلف الناس! لخطة النمو والتطوير للعمل بشكل صحيح، يجب إشراك الموظفين في كثير من الأحيان وبشكل متكرر في في التخطيط والتصميم والتنفيذ. أية مخاوف، تحتاج، ويجب معالجة الملاحظات على الفور لكسب المصداقية مع كل موظف معين ومع المنظمة ككل. الحصول على والاستجابة لملاحظاتهم، وكذلك توريطهم، وزيادة التزامهم وشراء في، فضلا عن إضافة قيمة إلى نهج شامل.