كيفية تجارة الأسهم و ليس دفع عمولة






+

كيفية تجارة الأسهم وليس دفع عمولة بواسطة ClayTrader - تعليقات هل تعلم أنه من الممكن أن يكون تاجر الأسهم الذي لا يدفع عمولة عند شراء وبيع الأسهم التي تم التداول؟ الصوت جيدة جدا ليكون صحيحا؟ أود أن أؤكد لكم، فمن الممكن جدا. سأكون أول من يعترف، كلما أسمع عن شيء غير 8220؛ حر في do8221 ؛، أنتقل إلى المشككين ضخمة. مع ما أنا على وشك أن نتحدث عن الرغم من ذلك، ايم كونه متحفظا في ما قال إيف. كيف ذلك؟ Well8230. في كل واقع، فمن الممكن ليس فقط لجنة الأسهم التجارة الحرة، ولكن الحصول على أموال لمبادلتهما! دليلك إلى تداول الأسهم مع أي لجنة يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك؟ أن كل هذا يتوقف على الوساطة التي تستخدمها. أكثر من اسم كبير شركات السمسرة على الانترنت مثل eTrade، Scottrade، TD Ameritrade، الإخلاص، وما إلى ذلك لا يكون ذلك ممكنا. الخطوة الأولى لتكون قادرة على التجارة الحرة هي جنة لتحديد موقع وساطة مثل لايت سبيد الذي التهم ما يسمى رسوم التوجيه. هذه هي الرسوم صناع السوق تهمة لكم لشراء وبيع الأسهم. هذا هو المكان الذي تحصل عليه good8230. هناك في الواقع نوعان من 8220؛ fees8221 ؛. تلك التي هي من عقلية التقليدية 8220؛ تأخذ المال بعيدا عن me8221 ؛، ولكن، ونوع آخر من الرسوم هو الذي 8220؛ يعطي المال لme8221 ؛. إضافة أو إزالة السيولة من السوق والسؤال المنطقي التالي هو ما يحدد إذا كانت رسوم 8220؛ take8221. أو 8220؛ give8221. لي المال؟ كل ذلك يتلخص في ما إذا كان أو لا أنت 8220، مضيفا liquidity8221. إلى السوق، أو 8220؛ إزالة liquidity8221. من السوق. Meaning8230. إذا كنت شراء أسهم 8220، على ask8221. وبيع أسهم 8220، على bid8221. تقوم بإزالة السيولة. إذا كنت شراء أسهم 8220، على bid8221. وبيع أسهم 8220، على ask8221. الذي تضيفه السيولة. والفرق هو، عند إزالة السيولة من السوق، وكنت اخذ الفرصة لغيره من التجار للحصول على هذا السعر. عند إضافة السيولة. انك تعطي الفرصة لغيره من التجار للحصول على هذا السعر. ننظر إليها مثل this8230. إذا كنت يسلب الفرصة (إزالة السيولة)، والرسوم يسلب المال منك. إذا أعطيت الفرصة (إضافة السيولة)، والرسوم تعطيك المال. لرؤية الرسوم التي شركات السمسرة مثل تهمة لايت سبيد، يمكنك أن تبحث في هذا جدول الرسوم التوجيه. مثال الحقيقي 8220؛ الحصول على Paid8221. لتداول الأسهم كما ذكرت سابقا، كان يجري المحافظ عندما قلت 8220، والتجارة دون أي commissions8221 ؛، لأنه كما سترون مع هذا المثال، فمن الممكن إلى 8220، الحصول على paid8221. عندما تقوم بالتداول من خلال الرسوم. في هذا المثال، أنا المتداولة الشركة بيني JC، وشركة (JCP) من خلال البيع على المكشوف. أنا أحب أن أسهم قصيرة. لذلك هذا هو معاملة عادية جدا بالنسبة لي. أبحث أدناه، يمكنك ان ترى حساب التداول الخاص بي بعد أن تم الانتهاء من التجارة. الإحاطة علما بأن بلدي PL الإجمالي من التجارة كان 450 $. وبعد ذلك ننظر إلى العمود اليمين المتطرف في بلدي صافي PL. سترى أن إجمالي الربح بلدي كان 470،03 $. وبعبارة أخرى، لأنني أعطى فرص للتجار الآخرين (السيولة المضافة)، أعطيت المال في مبلغ 38،03 $. بعد طرح من رسوم Lightspeeds 4.50 $ لكل عملية تداول (ما مجموعه 18 $)، لقد تركت مع أرباح العام على كل ما عندي من الرسوم من 20،03 $. Ahhhhh! الحصول على دفع لtrade8230. احب هذا! انظر أدناه للحصول على ملخص أكثر تفصيلا لكيفية جميع الأرقام تلعب بها. ملخص سريع لما تراه above8230. الصندوق الأزرق التهم رسوم لايت سبيد عادية 4.50 $ / التجارة، ومجموع 18،00 $. البرتقال صندوق رسوم رمزية صغيرة (لا يمكن تجنب) بلغ مجموعها 1،28 $. الأرجواني صندوق رسوم رمزية صغيرة (لا يمكن تجنب) بلغ مجموعها 1،19 $. الصندوق الأخضر سلبي رسوم، معنى، ويولى لي، ما مجموعه 40،50 $. math8230 السريعة؛ 40،50 $ 18 $ 1،28 $ 1،19 $ = $ 20،03 المال بالنظر لي. تحذير ودية إذا كنت تاجر الأسهم الذي يتاجر كميات كبيرة من الأسهم على أساس يومي، وكنت عادة ما يتم إزالة السيولة من السوق، ثم لا تتعلق هذه المادة كلها لك. وسوف يتم الحصول على تهمة رسوم إضافية، وبالتالي، سوف 8220؛ not8221. يتم تداول مجانا ولا صرف رواتبهم للتجارة. إذا كنت تاجر الأسهم التي هي واحدة أن يضيف سيولة للسوق استراتيجية التداول الابتدائي، ثم هذه المادة هي لك، ورقم نوصي بشدة بذل المزيد من البحوث في شركات السمسرة مثل لايت سبيد الذي يسمح لك ل8220؛ save8221. المال، أو في المثال أعلاه، 8220؛ make8221. المال كما كنت التجارة. وآمل أن وجد هذا المنظور في السوق مفيدة ومثيرة للاهتمام. إذا كنت تستخدم بالفعل هذه الاستراتيجية، لا تتردد لتبادل الأفكار الخاصة بك على ذلك في قسم التعليق أدناه. أحب الاستماع إلى أولئك الذين يقرأون هذه المقالات. إذا كان هذا المفهوم هو شيء جديد تماما بالنسبة لك، ثم مرة أخرى، يرجى ترك أفكارك أدناه. تبحث لتجد الأسهم للتداول كما أفعل؟ تحميل هذا التقرير الحرة الكشف عن 5 أدوات يمكنني استخدام كل يوم للعثور على الأسهم وانا ذاهب للتجارة