الذي هو أفضل حساب demat للمبتدئين






+

الذي هو أفضل حساب Demat للمبتدئين / المستثمر الصغير؟ أنا مستثمر جديد وتريد فتح حساب demat في الغالب لMFS وتجاري صغير. يرجى اقتراح الذي سيكون الحساب أفضل Demat ولماذا؟ بفضل مانيش، أردت حساب DEMAT في المقام الأول لصناديق الاستثمار وصناديق الاستثمار المتداولة كما انا مبتدئ في سوق الأسهم ولا تريد فضح مباشرة إلى السوق. وعلاوة على ذلك، لقد سمعت أن الاستثمار في MF خلال DEMAT هو فكرة جيدة كما يمكننا بسهولة تتبع أداء هذه الصناديق من خلال ذلك. أيضا، ولدي خطط لاستثمار ببطء وستيدلي في سوق الأوراق المالية، وكذلك، حتى أستطيع أن بناء أعمالي بحكمة. أما بالنسبة للاقتراح الخاص بك، وكنت تخوف لICICI المباشر وأنا سمعت أن الوساطة وAMC مرتفعة على الرغم من أن الخدمة رائعة. ولكن منذ أن كنت لن يتم اتخاذ العديد من المعاملات ومستثمر جديد آمل أن متعود تؤثر بي كثيرا. سيكون من الجميل إذا كنت تعتقد أن خط بلدي الفكر على ما يرام. 3A٪ 2F٪ 2Fjagoinvestor٪ 2Fwp المحتوى٪ 2Fuploads٪ 2Ffiles٪ 2Fsample-gravatar. jpg038، ص = ز "/٪